إنَّ نتائج ابتسامة هوليود قبل وبعد تركيبها حقًا مُبهرة، فهي إجراءٌ مميز يُساعد الأشخاص على التخلص من عيوب أسنانهم التي تُصيبهم بالحرج عند التبسُّم مع الأصدقاء والأحباء، فالابتسامة المثالية مصدرٌ مهم للثقة بالنفس وإبراز الكاريزما!

ابتسامة هوليوود (Hollywood smile) ستجعل من ابتسامتك ابتسامةً مثالية تُشبه تلك الخاصة بمشاهير السجادة الحمراء، لنعرف معًا ما هى ابتسامة هوليود؟، ودواعي الخضوع إليه، وسعره.

ما هي ابتسامة هوليود؟ ولماذا سُميت بهذا الاسم؟

يخطف المشاهير الأضواء بسبب إطلالاتهم الأنيقة وأسنانهم البيضاء المصفوفة بطريقة مثالية، والتي تظهر دائمًا أثناء تبسُّمهم خلال جلسات التصوير الخاصة أو عند مرورهم على السجادة الحمراء في مهرجانات هوليوود مثلًا.

عزيزي القارئ، من هنا جاءت تسمية “ابتسامة هوليوود”، فهو مُصطلح يصف إجراءًا تجميليًّا يشمل تركيب عدسات (أو قشور) فينير بيضاء اللون على الجهة الأمامية من الأسنان، ويهدف ذلك الإجراء إلى:

  • تبييض لون الأسنان وإخفاء التصبغات.
  • زيادة تناسق شكل الأسنان بما يتلائم مع تقاسيم الوجه.
  • تضييق المسافات الموجودة بين الأسنان.
  • إخفاء بعض عيوب الأسنان، مثل: الأسنان المكسورة.
  • تعزيز الثقة بالنفس أثناء التبسّم والتخلص من الحرج الناتج عن مظهر الأسنان غير المتناسق.

أنواع من ابتسامة هوليود

يُصنف المتخصصون ابتسامة هوليود إلى نوعين، ألا وهما:

ابتسامة هوليود المتحركة (Snap-on smile):

تُصمم ابتسامة هوليود المتحركة على هيئة قالب من قشور الفينير يُمكن للفرد تركيبه وإزالته وقتما شاء، ويمتاز هذا النوع بأنه يسمح للشخص بتنظيف أسنانه بسهولة.

ابتسامة هوليود الثابتة (التقليدية):

ابتسامة هوليود الثابتة  يتطلب إجرائها يتضمن تثبيت قشور الفينير على سطح الأسنان بعد تجهيزها وبَرْدها، ولا يُمكن إزالتها إلا عن طريق الطبيب.

مراحل تركيب ابتسامة هوليوود

تركيب قشور فينير الأسنان يتطلب أكثر من زيارة واحدة إلى طبيب الأسنان، إحدى تلك الزيارات تشمل الكشف والتشخيص وإلقاء نظرة عامة على حالة الأسنان وشكلها، ثم أخذ مقاسات الأسنان وإرسالها إلى المعمل ليُجَهِز فني تركيبات الأسنان والمختصون في المعمل قشور الفينير بالمقاسات المطلوبة.

أما الزيارة الأخيرة فيتحدد موعدها بعد الانتهاء من تصنيع قشور الفينير وتصميمها، وخلال تلك الزيارة يُركّب الطبيب عدسات الأسنان ليستمتع الفرد بابتسامة بيضاء مثالية.

ملحوظة:

قبل تركيب قشور الفينيرز، يخضع الفرد لجلسة تحضير للأسنان من أجل بَرْدها، وهو ما يُساعد على:

  • منع بروز الأسنان، فبعد تركيب القشرة الخزفية للأسنان على الأسنان قد يزداد سُمك الأسنان الأصلية، الأمر الذي يؤدي إلى بروز الأسنان للأمام قليلًا، لذلك يَبرُدها الطبيب بمقدارٍ بسيط لتتلائم مع سُمك القشور.
  • تحسين التصاق القشور بسطح الأسنان والمساعدة على تثبيتها.

الآن.. بعد أن عرفنا ماهية ابتسامة هوليوود ومراحل الحصول عليها، يظل السؤال المطروح: كيف تكون نتائج ابتسامة هوليود قبل وبعد تركيبها؟

نتائج ابتسامة هوليود قبل وبعد تركيبها

إنَّ نتائج تركيب ابتسامة هوليود (Hollywood smile) رائعة، سوف تلاحظ أن أسنانك أصبحت بيضاء برَّاقة، وأنها مصفوفة بدقة وبطريقة تتناسب مع حجم فمك وملامح وجهك، وهو ما يُعزز ثقتك بنفسك ويُنسيك الحرج، ويجعلك تبتسم أثناء التصوير أو عند مُصافحة أصدقائك بكل ثقة.

نصيحة لطيفة..

لكي تستطيع ملاحظة النتائج التقط لنفسك صورة “سيلفي” بالكاميرا الأمامية قبل تركيب ابتسامة هوليود، والتقط صورةً أخرى بعد الحصول عليها، وسوف تُساعدك صور ابتسامة هوليود قبل وبعد تركيبها على مقارنة شكل الأسنان وتقييم النتائج بدقة، ونحن متأكدون أنك ستسعَد بالنتيجة النهائية!

سعر Hollywood smile

لا توجد إجابة ثابتة عن سؤال كم سعر ابتسامة هوليود؟”، فالتكلفة المادية تعتمد على جودة قشور الفينير التي يستخدمها مركز الأسنان، وعلى خبرة طبيب الأسنان ومقدار مهارته، ذلك إلى جانب نوع الابتسامة ما إذا كانت ثابتة أم متحركة (Snap-on smile).

أبرز عروض هوليود سمايل

تعرض بعض مراكز علاج الأسنان وتجميلها صورًا لنتائج ابتسامة هوليود قبل وبعد تركيبها، مصحوبةً بعروض ترويجية وأسعار مُخفضة من أجل إتاحة الفرصة لجميع الفئات بأن يحصلوا على ابتسامة مثالية وأنْ يتخلصوا من مشكلات أسنانهم كالاصفرار وعدم التناسق.

نصيحة أخيرة من أطباء الأسنان بمركز إنوفنيتي..

إنَّ للابتسامة مفعول سحريّ في نشر الطاقة الإيجابية، وتعزيز العلاقات، لذلك لا تبخل بها قط، وثق بنفسك، وكن بشوشًا دائمًا.. وإذا كنت تشعر ببعض الحرج بسبب اصفرار أسنانك أو وجود عيوب فيها، فإن فريقنا الطبي في مركز إنوفينيتي هنا لمُساعدتك!