هل تتذكري شعورك في أول مرة لاحظتي فيها تغيرات تقدم السن على بشرتك؟ قطعاً بدى الأمر مخيفاً للوهلة الأولى! ومع تقدم الطب التجميلي، وتطور تقنيات العناية بالبشرة، أصبح تقبل الأمر أكثر سهولةً.
نعرض لكِ اليوم في هذا المقال أفضل تقنيات العناية بالبشرة (الديرما بن – Derma)، فنتعرف أكثر على فوائدها، وأسعارها.

ما هي تقنية الديرما بن – Derma؟

قبل التحدث عن فوائد الديرما بن – Derma المتعددة، دعونا نتعرف على ماهية هذه التقنية.
الديرما بن – Derma إجراء تجميلي يهدف إلى معالجة عيوب البشرة المختلفة عَبْر عدد من الجلسات العلاجية بواسطة جهاز يشبه القلم الصغير يُسمى بجهاز ديرما بن.
يتكون جهاز ديرما بن من إبر مصنوعة من مادة التيتانيوم التي لا تسبب جروحًا غائرة في البشرة.
ويهدف اجهاز إلى صنع بعض الثقوب الخفيفة أثناء مروره على الطبقة السطحية من البشرة، وتحفز تلك الثقوب إفراز الكولاجين مما يُعزز تجديد البشرة لخلاياها، وبالتالي شد التجاعيد وعلاج علامات تقدم البشرة.

هل جلسات( الديرما بن – Derma) مؤلمة؟

قدينزعج البعض عند سماع تفاصيل الجلسة، لكن لا تقلقي عزيزتي.. فكما ذكرنا لكِ في السطور السابقة وأن آلية عمل الإبر لا تضر البشرة ولا تُسبب شعورًا شديدًا بالألم؛ فهي تستهدف علاج الطبقة الأولى من البشرة فقط، والتي تعتبر بعيدة تماماً عن مُستقبلات الألم في الوجه.
كما يلجأ الطبيب -بالإضافة إلى ما سبق- إلى وضع مخدر موضعي على المنطقة المستهدفة قبل بدء الجلسة بنصف ساعة، ما يجعل الشعور بالألم طفيفاً و لا يُذكر.

ما هو أفضل جهاز ديرما بن؟

ننتقل الآن للإجابة عن أكثر الأسئلة شيوعاً على محركات البحث، وهو: ما هو أفضل جهاز ديرما بن؟
في البداية دعينا نوضح لك عزيزتي أمرين هامين:

الأمر الأول: لا يوجد ما يُسمى بـ أفضل جهاز ديرما بن، فاختيار الجهاز المناسب غالبًا ما يعتمد على نوع البشرة، والغرض من الجلسات، كما أن مُعطيات كل حالة تختلف عن الأخرى، وبالتالي يختلف معها اختيار أفضل جهاز ديرما بن يُمكن استخدامه.
الأمر الثاني: يحتاج استخدام جهاز ديرما بن إلى دقة ومهارة فائقة، فاحذري أن تستخدميه دون استشارة الطبيب المختص خبير حتى لا تجرحين وجهك.

متى يمكنني رؤية نتائج الجلسات؟

يمكنك سيدتي ملاحظة التحسن بعد أول جلسة لجهاز ديرما بن، وتظهر النتائج النهائية بعد 10 أيام. ويمكنك العودة إلى مسار حياتك الطبيعي مباشرةً بعد نهاية كل جلسة، لذلك تُفَضل الكثيرات الديرما بن عن التقشير الكيميائي للوجه الذي يحتاج إلى فترة نقاهة أطول قبل الخروج والتعرض إلى الشمس.
تختلف استجابة كل بشرة عن الأخرى، إلا أن ما نتائج الجلسات للعملاء السابيقن تؤكد استمرار تحسن الحالة خلال الأيام التالية للإجراء، ويُصبح شكل التجاعيد مقبولاً حتى تختفي تماماً بعد 6 أسابيع.

كم عدد الجلسات التي احتاجها للحصول على النتائج النهائية؟

بعد أن جاوبنا عن سؤال “ما هو أفضل جهاز ديرما بن؟“، ننتقل الآن إلى التعرف على عدد الجلسات التي يمكن أن تحتاجها العميلة إجمالاً.
وحده طبيب التجميل هو من يستطيع الإجابة عن ذلك السؤال، لأن عدد الجلسات المطلوب يختلف وفقاً لطبيعة بشرتك ومدى استجابتها للعلاج، وعلى الأرجح فقد تحتاجين إلى صلاث جلسات على الأقل، تستغرق كل واحدة منهن 40 دقيقة.
يفصل بين كل جلسة والتي تليها أربعة أسابيع بهدف عدم إرهاق البشرة، وإعطاء الجلد فرصة لإفراز الكولاجين والإيلاستين من أجل الحصول على أفضل نتائج.

تعرفي على فوائد الديرما بن

يشير أطباء التجميل إلى تتعدد فوائد الديرما بن، فبدلاً من أن تُرهقي نفسك أثناء جلسات النضارة للبشرة المنزلية غير مضمونة النتائج، يمكنك الخضوع إلى جلسات الديرما بن وسوف تلاحظين الفرق من الجلسة الأولى. إليكِ أبرز فوائدها:

  • علاج الندبات القديمة في الوجه.
  • معالجة التجاعيد وشد الوجه.
  • علاج آثار حب الشباب.
  • تحسين اثار التصبغات الجلدية.
  • توريد الشفايف، وزيادة حجمها.
  • إزالة الجلد الميت.

بالإضافة إلى فوائد الديرما بن السابقة، لا نغفل عن ذكر فوائد، الديرما بن للحفر فهي تساعد على تحفيز إنتاج الإيلاستين الذي يعيد بناء الأنسجة الفارغة ويساعد على اختفاء تلك الحفرة والندبات.

سعر جلسة ديرما بن في الزيارة الواحدة

يختلف متوسط سعر جلسة ديرما بن بين مركز وآخر وفقاً لعدة عوامل، أهمها:

  • نوع جهاز ديرما بن المستخدم.
  • مدة الجلسة التي تحتاجها العملية.
  • تكلفة الأدوية الموضعية المستخدمة.
  • كفاءة أخصائي التجميل.

لذلك يجب الخضوع أولًا إلى التشخيص الصحيح قُبيل تحديد سعر العلاج الإجمالي للجلسات، كما ينبغي إجراء اختبار الحساسية للأدوية الموضعية المستخدمة لضمان عدم حدوث حساسية لاحقاً.

بهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا، ونتمنى أن نكون قدمنا جميع الإجابات عن الأسئلة التي تهمكم، وأن نكون قد عرضنا وفوائد جلسات الديرما بن التي تساعدك على استعادة رونق وشباب بشرتك.

للمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع مركز إنوفينتي عبر الاتصال بالأرقام الموضحة في موقعنا الإلكتروني.