الحصول على جسم مثالي بدون أي علامات أو غمقان في مناطق بعينها يحتاج منك العناية بجسمك بالكامل بشكل مستمر ما يجعلك تهدري الكثير من الوقت والفلوس عليه ولا تحصلين على النتيجة المرضية لكي.
لذلك فأن عمل تقشير كيميائي للوجه والجسم سوف يساعدك في الحصول على الجلد المناسب المثالي موحد اللون في خطوة واحدة بدون اللجوء لاجراء العديد من الخطوات وضعف صحتك البدنية والنفسية ولن تحصلي على النتائج المرجوة في النهاية. خلال المقال سوف نساعدك لمعرفة المزيد من المعلومات عن فوائد عمل تقشير كيميائي للوجه والجسم للحصول على شكل الجسم المثالي بسهولة وبدون مجهود ودفع مبالغ طائلة.

اعرفي أكثر ماذا يعني عمل تقشير كيميائي للوجه والجسم؟

هو عبارة عن تقنية أو خطوة أمنة لا تعتبر عملية ويطلق عليها إجراء تجميلي أمن. يتم من خلال وضع مواد كيميائية على البشرة تعمل على تخليص البشرة من الحبوب وأثار التراب وجعلها اكثر حيوية وشباب لانه ايضا يقوم بالتخلص من التجاعيد على مستوى عميق من البشرة. حيث انه يستطيع الوصول إلى طبقات عميقة من الجلد. في السطور القادمة سنحاول الإجابة على ماهى انواع التقشير الكيميائي لذلك تابعي قراءة السطور القليلة القادمة.

ماهى أنواع التقشير الكيميائي للوجه والجسم؟

يوجد ثلاث أنواع فقط للتقشير الكيميائي وهم:

التقشير السطحي

هو نوع التقشير المتخصص في تنظيف الطبقة السطحية من الجلد من حبوب الشباب و الاتربة والبقع. لا يسبب الاصابة بحرقان أو حساسية ويمكن إجراء أكثر من جلسة على مدار عدة جلسات متتالية. يقوم الطبيب بوضع مواد كيميائية على البشرة وإزالتها خلال وقت معين.

التقشير المتوسط

يعمل على تنظيف طبقة أعمق قليلاً من الطبقة السطحية للجلد. يعمل على التخلص من النمش وحبوب الشباب، كما يعمل على تفتيح البشرة. خلال هذا النوع من التقشير يتم على الأغلب استخدام حمض الجليكوليك.

التقشير العميق

على عكس المتوقع يستخدم الأطباء التخدير خلال التقشير العميق، لأن خلاله يتم اختراق الجلد والوصول إلى طبقة أعمق حيث انه يعمل على علاج الندوب والحروق والخلايا الميتة والتجاعيد. يتم إجراء جلسة التقشير الكيميائي العميق مرة واحدة حتى لا يصاب المريض بحروق.

ما هي المشاكل التي يعالجها التقشير الكيميائي للوجه والجسم؟

توجد العديد من المشاكل التي تستطيع جلسات التقشير الكيميائي حلها للوجه والجسم مثل:

  • علاج آثار حب الشباب والندبات.
  • التخلص من الهالات السوداء والبقع الداكنة في جميع أنحاء الجسم.
  • يقوم بعلاج التجاعيد.
  • يساعد في التخلص من الآثار الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة.
  • النمش والكلف.
  • يقضي على مشكلة المسام الواسعة، كما يعالج جفاف البشرة.
  • يعالج مشكلة تورم الجلد خصوصا أسفل العين.

التقشير الكيميائي للوجه

يصلح استخدام التقشير الكيميائي بجميع مراحله للوجه، ويتم تحديد درجة أو عمق التقشير على حسب المشكلة المراد علاجها. ويجب المتابعة مع الطبيب المختص واستشارته حتى تحصلي على التقشير المناسب لبشرتك و للمشكلة التي تعانين منها بدون حدوث أي أضرار جانبية قد تسبب لك مشاكل فيما بعد وحتى تحصلي على البشرة المثالية التي تحلمين بها.

التقشير الكيميائي للجسم

يساعد في التخلص من البقع الداكنة التي تسبب إزعاج لكثير من السيدات خصوصا قبل القدوم على خطوة الزواج. يعتبر التقشير العميق هو الأكثر استخداماً في هذه الحالات حيث أنه يستطيع الوصول لطبقات عميقة من الجلد كما يساعد في التخلص من الندبات والحروق.

خلال المقال حاولنا توضيح أهمية القيام بعمل تقشير كيميائي للوجه والجسم لما له من تأثر رائع وممتاز على جمال ونضارة الجلد بشكل كبير. احجزي في مركز إنوفينتي واحصلي على مستوى عالي من الرعاية الطبية للحصول على الجسم الجميل.