هناك العديد من المشاكل التي تعاني منها البشرة وتكون السبب في تراكم بعض الأمور المسؤولة عن شحوب البشرة. لذلك تعتبر جلسات النضارة للوجه هى الحل المثالي الذي يساعد في تخليص البشرة من تراكم الأتربة وآثار حب الشباب . تسعى الكثير من السيدات للقيام بجلسات النضارة للبشرة ولكن انتشار الكثير من المعلومات الخاطئة جعل الكثيرون يتعرضوا للعديد من المشاكل الصحية مثل حرق البشرة خلال الجلسات. لذلك خلال المقال سنحاول توضيح العديد من المعلومات التي ستساعدك في حماية بشرتك خلال جلسة النضارة للوجه بالإضافة لذكر أنواع الجلسات واهميتها للبشرة.

ما هي فوائد جلسة النضارة للوجه؟

تقبل العديد من السيدات على جلسات نضارة للبشرة بسبب مزاياها الكثيرة بالاضافة لرخص سعرها وتوافرها في العديد من الأماكن، ومن أهم مميزاتها:

  • التخلص من الجلد الميت.

  • القضاء على تشققات البشرة الناتجة من جفافها، لأنها تساعد في ترطيبها.

  • توحيد لون البشرة وتفتيحها.

  • زيادة لمعان ونضارة البشرة.

  • علاج علامات التقدم في السن والخطوط والتجاعيد المنتشرة في أماكن كثيرة في البشرة.

  • تقليل سرعة تواجد التجاعيد والخطوط في البشرة.

  • القضاء على التجاعيد المتركزة حول العين والشفايف.

  • تقليل تصبغات الوجه.

  • تقضي على الهالات السوداء.

  • التخلص من علامات وآثار حب الشباب على الوجه.

  • منح الوجه النضارة والحيوية .

اعرف أكثر عن أنواع جلسة النضاره للوجه:

هناك العديد من الطرق التي تتم بها جلسات نضارة البشرة، والتي من ضمنها:

تقنية ديرما بن:

يحتوي جهاز الديرما بن على 12 إبرة مثبتة على قمته فهو عبارة عن قلم به العديد من الإبر. تقنية الديرما بن من أحدث التقنيات في عالم التجميل والتي تساعد في علاج البشرة من جميع المشاكل مثل الندوب واثار حبوب الشباب كما أنها تساعد في نضارة البشرة من خلال تمرير القلم على البشرة فهو يقوم بوخذ طبقة الجلد الأولى ما يساعد في تنشيط خلايا البشرة لانتاج الكولاجين المسؤول عن شباب ونضارة البشرة.
تعتبر من الطرق الممتاز لعلاج مشاكل البشرة حيث تظهر النتيجة بسرعة ما يعطي العميل شعور بالراحة والسعادة كما تزيد من ثقتها بنفسها.

جلسات تجديد نضارة البشرة بالليزر:

الليزر من التقنيات المهمة في عالم التجميل خصوصا لنضارة وجمال البشرة، حيث أنه يساعد في توحيد لون البشرة لعلاج الندوب والعلامات المتكونة في البشرة نتيجة حب الشباب، كما انها يقضي على الخطوط الموجودة حول العين والشفايف بالإضافة إلى قضائه على تجاعيد الوجه. يساعد في تحفيز خلايا البشرة على انتاج الكولاجين المسؤول عن شباب ونضارة البشرة.
تعتبر تقنية الفرانكشتاين من أحدث تقنيات نضارة الوجه بالليزر، حيث انه يعتمد عمله على توحيد لون البشرة وتجديد الجلد بالإضافة لتحفيز إنتاج الكولاجين على مدار 60 يوم وتظهر النتائج رائعة ومبشرة جداُ.

إبر النضارة:

هي عبارة عن حقن يتم حقن البشرة بها من خلال ملئها بمواد طبيعية تتكون من : الفيتامينات والبروتينات والانزيمات والمواد الطبيعية التي تساعد في تنشيط البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين وإنتاج الخلايا الجديدة والتخلص من الخلايا الميتة. لا تستمر الجلسة أكثر من نصف ساعة.

الميزوثيرابي:

يتم حقن البشرة بمواد طبيعية تساعد في علاج التجاعيد والتخلص من الخطوط وتزيد من نضارة وحيوية وشباب البشرة.

حقن البلازما:

تتكون من خلال سحب عينة من دم المريض وفصل مكوناتها عن بعضها والحصول على البلازما ومن ثم حقنها في بشرة السيدة للتخلص من الخطوط و التجاعيد وزيادة نضارة البشرة.

خلال المقال تم توضيح العديد من المعلومات التي ستساعدك اختيار جلسة نضارة للوجه المناسبة لك. يمكنك حجز جلستك من مركز إنوفينيتي للحصول على مستوى عالي من الخدمة والدقة.