التقدم العلمي الملحوظ في مجال التجميل ساعد الكثيرين في الحصول على شكل مثالي مع علاج جميع المشاكل التي يعانون منها خصوصا من يشعرون بعدم الرضا عن شكلهم. لذلك ظهرت عمليات تعريض الفك التي تعمل على علاج مشاكل الفك وتعطي المرأة فك أكثر جمالاً. على الرغم من أن المتعارف عليه هو أن النساء أكثر فئة مهتمة بعمليات التجميل ولكن في الحقيقة يسعى الرجال أيضاً لإجراء عملية تعريض الفك وقد لاحظنا ذلك على بعض الفنانين الرجال في الفترة الاخيرة الذين قاموا بتجربة عملية تعريض الفك.
خلال المقال سنحاول توضيح العديد من المعلومات الهامة عن عملية تعريض الفك التي ستساعدك على الإقبال على هذه الخطوة بدون تردد لتحصلي على فك جميل ورائع.

مميزات عملية تعريض الفك

لن تحتاجي تكرار العملية مرة أخرى حيث أن نتائجها ستدوم معاكي طوال لعمر بدون حاجة إلى الإعادة عليها.

ما هي عملية تعريض الفك؟

هي عبارة عن عملية تهدف إلى تكبير الفك السفلي من خلال طريقتين وهما:

الطريقة الأولى عمل شق جراحي في الفك ووضع حشوة معينة بداخل الفك ومن ثم خياطتها.

الطريقة الثانية تتم من خلال حقن الفيلر فهي طريقة غير جراحية. حيث يتم حقن الفك في نقاط معينة على الجانبين.

تساعد هذه العملية في تعريض الفك وإبراز ملامح الوجه،هي عملية ناجحة اشتهرت وانتشرت في العالم العربي وباقي أنحاء العالم أجمع. حيث أن نتائجها تظهر بسرعة في تغيير شكل صاحب العملية بسرعة وكما أنها نتائجها ليست دائمة من الممكن إزالة العملية في غضون شهور بعد إجرائها في حالة الرغبة في تغيير شكل الوجه أو وجود مشكلة في نتائج العملية نفسها.

من يحتاج لإجراء عملية تعريض الفك؟؟

بما أنها تتم لعدد من الأغراض المختلفة مثل التجميل وعلاج مشاكل أو آثار ندوب في الفك، ويحتاج إلى أجرها من يمتلكون المواصفات التالية:

  • من لا يملكون ملامح واضحة ومنحوتة خصوصا في منطقة الفك.

  • الأشخاص الذين يعانون من اللغد الذي يعتبر فك ثاني يعرضهم في بعض الأوقات للمضايقة أو الاحراج وعدم الشعور بالرضا عن شكلهم.

  • من يمتلكون وجه طويل.

  • من تعرضوا لحادث أو أصابوا بمرض معين سبب لهم تشوه في عظام الفك.

  • من يحتاجون لزراعة الأسنان ويحتاجون مساحة أوسع في الفك.

عيوب عملية تعريض الفك جراحياً

  • هناك احتمال لحدوث ندوب وترك أثر بعد العملية.

  • يحتاج المريض لوقت طويل للتعافي.

  • في بعض الحالات النادرة قد يحدث تحرك للحشوة من مكانها ما يستلزم إجراء عملية من جديد.

عملية تعريض الفك للرجال

لم تعد عمليات التجميل حكراً على النساء فقط ولكن أصبحت أيضاً يهتم بها ويشارك فيها ويقوم بتجربتها العديد من الرجال خصوصا النجوم. حيث ظهر مؤخراً الفنان تامر حسني بشكل دقن مختلف عن ما كان عليه في السابق في دليل واضح على إجرائه عملية تعريض الفك. تعريض الوجه للرجال يزيد من وسامتهم حيث انه يساعد في تحديد ملامح الوجه ويزيد عليها شكل جذاب رائع. بسبب انها تساعد في شد الرقبة والوجه وتعطي شكل شبابي وأقل في السن يفضلها العديد من الرجال من يعانون من مشكلة تقدم السن وفقدان الوسامة أو من تعرضوا لمشاكل وحوادث أدت إلى وجود مشاكل في وجههم حيث ان هناك العديد من الرجال الذين يبحثون عن الوسامة لذلك قاموا بتجربة العديد من عمليات التجميل المختلفة

مثل: حقن البوتكس والفيلر تعريض الفك.

خلال المقال حاولنا توضيح العديد من المعلومات الهامة عن عملية تعريض الفك والتي تساعد الكثير من النساء والرجال في الحصول على الشكل الرائع والملامح الأكثر وضوحاُ. يمكنك زيارة مركز إنوفينيتي وتعرف المزيد عن عملية تعريض الفك ويمكنك حجز عمليتك للحصول على الشكل المناسب.