في الآونة الأخيرة ظهرت موضة عيون القطة والتي تعتبر من أحدث صيحات التجميل في العالم. حيث تسعى كثير من السيدات نحو الحصول على عيون مثيرة وجذابة خصوصاً مع التقدم في العمر حيث تبدأ خيوط التجاعيد في الظهور والتكاثر حول العين بسبب قلة انتاج البشرة للكولاجين. لذلك تطمح جميع النساء في الحصول على شكل أصغر وأكثر شباباً وحيوية. لذلك تعتبر عملية عيون القطة من العمليات الشهيرة التي ساعدت الكثيرات في الحصول على الشكل المثالي الحيوي على الرغم من تقدمهم في العمر. خلال المقال سنحاول توضيح العديد من المعلومات الهامة حول عملية عيون القطة حتى تستطيعي أخذ القرار المناسب الذي سيجعلك أكثر شبابا وحيوية.

ما هى عملية عيون القطة؟

تعتبر من أحدث التقنيات التجميلية التي يقوم بها الأطباء لمن يريدون الحصول على شباب دائم.
تستهدف العملية منطقة العين وماحولها، حيث يتم خلال العملية رفع الزوايا الخارجية للعين مع رفع الجفون وتزويد دعامة إضافية للجفن. ما يساعد في التخلص من التجاعيد والخطوط وإعطاء العين شكل أكثر جمالاً وشباباً وجاذبية.
لقد خضعت العديد من النجمات والسيدات المشهورات حول العالم لهذه الجراحة مثل: ميلانيا ترامب، مادونا،… وغيرهن الكثيرات ممن قاموا بإجراء عملية عيون القطة للحصول على عيون أكثر حيوية وجمال.
تساعد هذه العملية في إرجاع الشباب والحيوية لمن تظهر على وجوههم علامات التعب والارهاق والاجهاد ما يجعلهم يظهرون بشكل أكبر من عمرهم لذلك يلجأون لهذه العملية التي تعيد الشباب والحيوية لوجههم.

مميزات عملية عيون القطة:

توجد العديد من المميزات والاهداف التي يسعى إليها من يخوضون هذه الجراحة، حيث انهم يبنون الآمال والأحلام العريضة في التخلص من التجاعيد والظهور بمظهر أكثر شباباً وحيوية، ومن مميزات العملية:

  • تساعد في شد الجفن السفلي كما تعيده إلى موضعه بعد رفعه قليلاً نا يساعد في تحديد شكل العين اكثر والتخلص من الخطوط أسفل العين.

  • تعتمد الجراحة بشكل كبير على إحداث شق جانبي في الجفن ما يعمل على إعادة بناء الوتر المسؤول عن رفع تثبيت الجفن السفلي.

  • تحسين شكل الزوايا الخارجية للعين وجعلها أكثر حيوية واشراق.

  • معالجة الدهون والجلد الزائد حول العين ما يساعد في الحصول على أفضل نتائج.

  • تساعد في علاج العديد من الأمور الطبية والتجميلية في العين، فهى بجانب إعطائها شكل جمالي للعين هى أيضا تساعد في علاج بعض المشاكل في العين أيضاُ.

  • تعالج تراجع وتدني الأجفان السفلية.

  • تستخدم في علاج الآثار الناتجة عن التعرض للحوادث أو الندوب.

طرق القيام بعملية عيون القطة

بسبب التقدم العلمي في مجال الطب التجميلي، هناك أكثر من طريقة يمكن للطبيب استخدامها لإجراء عملية عيون القطة، والتي تتمثل في:

طريقة الشد بالخيوط: تتم من خلال استخدام خيوط رفيعة جدا لرفع الجفون، تستغرق العملية حوالي ساعة حيث أنها تعتبر طريقة سهلة، تعتمد على حجم جلد الجفون وعمر المريض، حيث يفضل أن تتراوح أعمار النساء المقبلين على الجراحة من 30 لـ 60 سنة.
استخدام البوتكس: يعتبر من أحدث تقنيات التجميل في العالم كله، حيث تلجأ له العديد من السيدات لرخصة وسهولة الحصول عليه. يمكن حقن الجفن بالبوتكس لرفعها والتخلص من التجاعيد حولها، كما تساعد في إعطاء الوجه شكل اكثر حيوية وجمال.

ما هى الآثار الجانبية لعملية عيون القطة؟

لابد لأي جراحة أن يكون لها آثار جانبية، وتتمثل هذه الآثار الجانبية في:

  • في بعض الحالات قد يسقط شعر الحواجب.

  • وجود مشكلة في رموش العين.

  • قد تشعر بعض السيدات صعوبة في غلق العين.

  • هناك احتمالية الإصابة بالعدوى أو النزيف الداخلي.

  • قد ينتج عن الجراحة شعور البعض بالاكتئاب.

خلال المقال حاولنا توضيح بعض المعلومات الهامة عن عملية عيون القطة. يمكنك زيارة مركز إنوفينيتي لمعرفة المزيد وحجز عمليتك للحصول على مظهر شبابي على طول.