اتجه كثير من الناس مؤخراً لاستخدام هوليود سمايل رغبةً منهم في الحصول على أسنان جذابة، وذلك عن طريق تركيب عدسات مصنوعة من البورسلين على الطبقة الخارجية من الأسنان لجعلها بيضاء اللون. في هذا المقال نتعرف على سعر ابتسامة هوليود وأنواعها، وتكلفة كل نوع منها.

ما فائدة اللجوء إلى تقنية ابتسامة هوليوود؟

قبل الخوض في معرفة سعرهوليود سمايل ، ينبغي أن نعلم فائدة ذلك الإجراء, فهو يهدف إلى:

  • تنسيق الأسنان.
  • إزالة تصبغات المينا.
  • تضييق المسافات بين الأسنان.
  • تحسين مظهر الأسنان المكسورة.
  • التناغم بين شكل الأسنان والفكين.
  • إعادة بناء الأسنان المفقودة.

كم سعر ابتسامة هوليود ؟

تعتمد تكلفة ابتسامة هوليود على عدة عوامل، نتناولها تفصيلًا في السطور القادمة:

نوع التركيبات المُستخدمة

يتفاوت سعر ابتسامة هوليود وفق نوع التركيبات المستخدمة، وهي تنقسم إلى:

نوع ابتسامة هوليود

يختلف سعر ابتسامة هوليود وفقاً لنوع العدسة المستخدمة، وتتضمن:

عدسات اللومينير : تُساهم عدسات اللومينير في الحفاظ على الأسنان الأصلية، فهي لا تستدعي نَحت طبقة الإينامل التي تغطي الأسنان. ومن المميزات الأخرى لتلك العدسات صِغَر سُمكها، فهي لا تتعدى 0.5 ملم، وهو الأمر الذي يُزيد من تكلفتها النهائية كونها تحتاج إلى مهارة في التصنيع ودقة بالغة في التركيب.
عدسات الفينير: يمنح هذا النوع  من فينير الأسنان أو العدسات الأسنان لونًا ناصع البياض مقارنةً باللومينير، وذلك بسبب سُمكها الذي لا يقل عن 2 ملم، وتعتبر أقل سعراً من اللومينير، الأمر الذي يجعلها الاختيار الأول لمعظم العملاء.

المواد المستخدمة

تتأثر اسعار ابتسامة هوليود بأنواع المواد المستخدمة في صناعة العدسات، وتتضمن أبرز تلك الأنواع ما يلي:

البورسلين

يتشابه البورسلين في شكله وحجمه مع الأسنان الطبيعية، لذلك قد ترتفع تكلفة استخدامه عن المواد الأخرى.

الزيركون (Zircon)

في الآونة الأخيرة أصبح الإقبال على اختيار الزيركون كبيراً لما يحققه من مظهر جميل للأسنان، يكاد يُشابه مظهرها الطبيعي، كما أن الزريكون يتميز بصلابته ومتانته. ويُعَد الزيركون من أكثر المواد التي يُفضلها أطباء الأسنان، نظرًا لسهولة تصنيعه وتركيبه.

إي – ماكس (E-MAX)

أحدث التقنيات التي توصل إليها طب تجميل الأسنان، وهي تتكون من (مادة ثنائي سيليكات الليثيوم) التي تعطي الأسنان مظهرًا في غاية الجمال، إلا أن تكلفتها مرتفعة.

الريزن

تعتبر عدسات الـ Resin أكثر أنواع عدسات الأسنان التي يُقبل الجمهور عليها، وذلك لانخفاض تكلفتها، إلا أنه من الضروري الأخذ بعين الاعتبار أنها سريعة التلف.

مهارة الطبيب

خبرة طبيب الأسنان هي المتحكم الأول في نجاح تركيب عدسات الأسنان التجميلية والحصول على النتائج المتوقعة منها، لذلك نجد أن سعر hollywood smile يختلف من بين طبيب لآخر، لذلك احرص دائماً على اختيار الطبيب الأمهر وإن ارتفعت تكلفة الإجراء في عيادته.

في نهاية المقال يُسعد فريق عمل مركز إنوفينيتي الإجابة عن كافة استفساراتكم المتعلقة بخدماتنا التي تهدف إلى الحفاظ على صحة وجمال أسنانك, وذلك عبر الاتصال بأرقامنا المتاحة على موقعنا الإلكتروني.
عملائنا الأعزاء، عليكم بالحفاظ على شكل ابتسامتك، لأن لا شيء يعادل الابتسامة المشرقة، فهي سحر العقول و طريق مختصر للتجاذب بين القلوب.