من منا لا يحلم بـ ابتسامة هوليود – Hollywood Smile أو ابتسامة المشاهير، يبتسم الكثيرون أمام المرآة، فيلاحظون اصفرار أسنانهم أو عدم انتظام شكلها، مما قد يؤدي إلى انخفاض ثقتهم في ذاتهم لدرجة تصل أحيانًا إلى الخجل من التبسم أثناء التصوير مع أصدقائهم.

إليكَ عزيزي القارئ كل ما تُريد أن تعرفه عن ابتسامة هوليود – Hollywood Smile في ما يتعلق بطريقة تركيبها، وفوائدها، ونتائجها.

ما هي ابتسامة هوليود – Hollywood Smile؟

تُعد ابتسامة هوليود – Hollywood Smile من أفضل الإجراءات التجميلية للأسنان، فهي تُحدث تغييرًا شاملًا على مظهر ابتسامة الفرد من حيث اللون والشكل والحجم.

تتضمن ابتسامة هوليوود وضع الفينيرز أو قشور الأسنان ذات لون أبيض براق على جميع الأسنان، أو على الأسنان المرئية في كلا الفكين (أي الضواحك).

هل اصفرار الأسنان يستدعي تركيب ابتسامة هوليود – Hollywood Smile؟

في حين أن ابتسامة هوليود تُركَّب في معظم الأحيان لغرض تجميلي بحت مثل التخلص من بُقع الأسنان وتصبغها، إلا أنها تُستخدم لعلاج جزء كبير من مشكلات الأسنان التي تتمثل في الآتي:

  • تغير لون الأسنان إلى لونٍ داكن بسبب وجود حشوات تجميلية.

  • نتوءات الأسنان.

  • انحراف الأسنان وعدم تماثلها من حيث الشكل أو الحجم أو الطول.

  • الفراغات الواسعة بين الأسنان، لا سيما الأسنان الأمامية (القواطع).

  • كسور الأسنان البسيطة نتيجة هشاشة العظام (ضعف الأسنان).

إن اتخذت قرارك بشأن تركيب ابتسامة هوليود – Hollywood Smile ينبغي لك زيارة الطبيب لاستشارته بشأن حالة أسنانك ومدى جاهزيتك لتركيب قشور الأسنان.

كيفية تركيب ابتسامة هوليود – Hollywood Smile

تستطيع الحصول على ابتسامة هوليود – Hollywood Smile بعد عدة زيارات لعيادة الأسنان لعَمل الآتي:

تشمل الزيارة الأولى استشارة طبيب الأسنان بشأن حالة الأسنان وفحصها جيدًا، لوضع خطة العلاج المناسبة ومناقشة النتائج المتوقعة بعد تركيب ابتسامة هوليود، فإن كان المريض مؤهلًا لتركيب عدسات الأسنان يمكن للطبيب أن يبدأ في مرحلة التحضيرات في الزيارة نفسها.

أما مرحلة التحضيرات تشمل بَرْد نحو 0.2 ملم من مينا الأسنان (الطبقة الخارجية للأسنان)، مما يسمح بتثبيت قشور الفينير على الأسنان جيدًا دون أن تسقط، ثم يُصمم طبيب الأسنان نموذجًا لشكل القشور وحجمها لإرساله إلى المختبر.

بعد استلام القشور من المختبر المتخصص في تصميم تركيبات الأسنان، يُحدد للمريض موعدًا أخيرًا لتركيب القشور، ويُمكن برد القشور بالمقدار المطلوب إن كان هناك أي مشكلات في الحجم تُؤثر على تطابق الفكين.

قد يحتاج الشخص إلى موعد إضافي بعد مرور عدة أيام، لفحص نسيج اللثة والتأكد من عدم وجود أي ردة فعل تحسسية من الجسم تجاه قشور الأسنان.

مميزات ابتسامة هوليود – Hollywood Smile

تركيب ابتسامة هوليود يوفر للمريض عدة مزايا، نوضحها لك فيما يلي:

توفير مظهر طبيعي وجذاب للابتسامة لمدة طويلة في حال العناية المستمرة بصحة اللثة ونظافة الأسنان، وسنعرف كيف يُمكننا المحافظة على ابتسامة هوليود – Hollywood Smile لاحقًا فيما يلي من فقرات.
حماية الأسنان من عودة التصبغات والاصفرار مرةً أخرى، فالقشور التي تُركَّب تتميز بمقاومتها للبقع فتبقى بيضاء اللون لمدة طويلة.
تصحيح مشكلات الأسنان التي ذكرناها آنفًا بسهولة ودون ألم.

يمكنك الحصول على المزايا السابقة من خلال حجز موعدك في عيادات إنوفينيتي بأفضل اسعار هوليود سمايل في مصر

كيف يُمكن المحافظة على ابتسامة هوليود – Hollywood Smile لفترة أطول؟

غالبًا ما تدوم ابتسامة هوليود لعدة سنوات، وإن أردت الحفاظ عليها وزيادة عمرها الافتراضي عليك باتباع التعليمات التالية:

  • تجنب العادات السيئة المضرة بالأسنان مثل قضم الأظافر بالأسنان الأمامية أو فتح العُلب المعدنية.

  • عدم الإفراط في تناول الأطعمة أو المشروبات التي تحتوي على صبغات مثل القهوة والشاي.

  • الحرص الشديد على نظافة الفم والأسنان بغسلها يوميًا بالفرشاة والمعجون، واستعمال الخيط الطبي وغسول الفم.

  • مراجعة طبيب الأسنان دوريًا للاطمئنان على صحة الأسنان وكفاءة التركيبات.

هل يمكن إزالة ابتسامة هوليود – Hollywood Smile بعد تركيبها؟

هناك نوعان من ابتسامة هوليوود في مصر، الأول ثابت ولا يمكن خلعه (ابتسامة هوليوود الثابتة)، والثاني هو ابتسامة هوليوود المتحركة وهو النوع الذي يمكن لأي شخص أن يرتديه ويخلعه متى شاء.

فمثلًا: يُمكن للشخص وضع ابتسامة هوليود المتحركة لتحسين شكل ابتسامته أثناء حضوره لمناسبة ضرورية، ويمكنه إزالة الابتسامة قبل النوم أوعند تنظيف أسنانه بالفرشاة.

اسعار هوليود سمايل في مصر

من المعروف أن الأسعار تؤثر كثيرًا على اختيارات الأفراد، لذا ينبغي الحذر فيما يتعلق بصحة أسنانك باختيار مركز أسنان متكامل ومرموق لتركيب ابتسامة هوليود فى مصر، فكلما زادت التكلفة حصلت على خدمة طبية أفضل ونتائج أكثر فعالية. يعتمد سعر ابتسامة هوليود في مصر على العوامل الآتية:

  • عدد الزيارات لعيادة الأسنان خلال مرحلة التشخيص والتحضيرات.

  • أجر طبيب الأسنان.

  • أجر فني تركيبات الأسنان المختص بتصميم القشور.

  • خامات فينير الأسنان المستخدمة.

  • عدد الأسنان التي تحتاج إلى تركيب القشور.

  • زيارات المتابعة الطبية (في حال احتاج الشخص إلى ذلك).

جدد شكل ابتسامتك الآن! لا تتردد كثيرًا في الحصول على ابتسامة برَّاقة مع عيادات إنوفينيتي، لا سيما إن كنت تواجه إحدى مشكلات الأسنان المذكورة سابقًا، كل ما عليك فعله الاتصال بأرقامنا الموضحة على موقعنا الإلكتروني لحجز موعدك.