fbpx

Innovinity

Press News

Follow our press news

November 4, 2019

إنوڤينيتي صرح طبي عالمي يعتمد على التكنولوجيا والخبرة

في الوقت الذي ينتشر فيه اللغط داخل المجال الطبي، ما المفترض أن يحدث وكيف تُقدم الرعاية الصحية للمريض، كيف يُمكن للطبيب أن يُخفف الألم لا أن يكون سببًا في زيادته جاءت فكرة أنوڤينيتي ، بعد تفكير دقيق ومحكم استمر عدة سنوات في ما الذي يُمكن فعله لتأسيس صرحٍ طبي قائم على الاهتمام بالمريض وبكافة تفاصيله النفسية والعضوية بدءً من اختيار "إينيوفينيتي" إلى المتابعة وأخذ التعليقات بعد التعافي التام.

في عام 2017 بدأت عملية الإنشاء والتطوير وفقًا لأفضل التجارب الفعلية العالمية، بتكلفة بلغت ملايين الجُنيهات وتم الاستعانة بخبرات عالمية لتطويره ليكون تجربةً مميزة بدايةً من الوصولِ إليه وحتى التعليقِ عنه مع الأصدقاء لاحقًا.

وكان الهدف الأول لإينوفينتي تقريب المسافات للمريض الذي يوَّد الحصول على أفضل خدمة طبية في العالم، ليجدها بين يديه في مصر وتحديدًا في طريق صلاح سالم بمصر الجديدة، ليكون الوصول إلى المركز متاحًا للجمهور بشكل جيد بتجربة لا تقل إطلاقًا عن التجربة التي سيحصل عليها المريض خارج مصر.

ما الجديد في تجربة إنوڤينيتي العلاجية؟

● الاهتمام الجيد بكل ما يخص المريض وحالته الطبية.

يُمكن القول أن العديد والعديد من المراكز الطبية المتخصصة والعيادات الخاصة بالأطباء وحتى المشهورين منهم تُقدم تجربة طيبة للمريض وللحالة لكن الاهتمام في إينوفينتي له طابع مختلف وشكل مغاير.

الاهتمام بالمريض يظهر في كافة الخطوات بداية من الترحاب به وفهم حالته بشكل جيد جدًا ومن ثمَّ عرضه على الطبيب المُناسب وطبيعة الكشف بأجهزة عالمية لا تتوفر في مصر إلا في صرح أنوڤينيتي ، وذلك للتوقف على شكل الحالة وأدوات العلاج وأساليه ومعرفة مدته طويلة كانت أو قصيرة. كما أن الاهتمام بالتفاصيل الخاصة بكل حالة يُشكل أمرًا في غاية الأهمية، لأنه هناك إيمان بأن حالة كل مريض تستقل بنفسها حتى وإن تشابهت الأعراض أو تماثلت الطلبات في حالات التجميل.

● متابعة رحلة المريض بداية من دخوله غرفة الكشف وحتى فترات العلاج ومتابعة تطورات حالته والتدخل الجراحي إذا لزم الأمر والمرور بفترات نقاهة ثم التعافي التام وذلك عن طريق استخدام أفضل أنواع التكنولوجيا العالمية، والأجهزة الأحدث في العالم ليواكب المريض أفضل التكنولوجيا المتاحة في العالم مع أفضل فريق طبي قد يعمل معه في مصر.

● فريق أنوڤينيتي بالكامل يكون في خدمة المريض، وهو أحد ما يُميز العلاج فيه، عدم الاعتماد على الطبيب المُعالج بشكل خالص إنما يكون الاعتماد على فريق عمل مُعالج يرأسه الطبيب المُختص ويتشكل الفريق من العديد من الخبرات والتخصصات التي تشمل حالة المريض بالكامل وهذا الفريق به تدرجات في الخبرة والاختصاصات من أجيالٍ مختلفة ومدربة بشكل مثالي للاهتمام بكافة التفاصيل وفهمها بشكل ممتاز.

التخصصات التي يُغطيها إنوڤينيتي.

يُقدم إينوفينتي خدماته الطبية في عدة تخصصات:

● الأسنان وتجميلها.

● طب الأسنان للأطفال.

● الجراحات التجميلية وعمليات التجميل.

● التغذية.

● الأمراض الجلدية والوقاية منها.

● العناية بالبشرة.

فريق إنوڤينيتي المُعالج والأجهزة الطبية.

ليس الاهتمام بالتفاصيل ورحلة العلاج هو ما يُميز فريق إينوفينتي المُعالج فقط، لأن الأطباء داخل إينوفينتي هم أفضل الأطباء في مصر فما بين زمالة للجامعات في بريطانيا لمحاضرين في أبرز الكليات الطبية في العالم لحاصلين على أبرز الشهادات العلمية ودرجات الدكتوراة والأستاذية الطبية وسنوات الخبرة التي تفوق جميع العاملين في المجال الطبي على الإطلاق.

هذه الكوكبة من الأطباء المعالجين والمختصين لديهم كامل العلم بكافة أشكال العلاج بالأجهزة الحديثة وتشخيص المريض أو الحالة حسب أفضل وأحدث التكنولوجيا الموجودة حول العالم.

كما أن هناك العديد من الأطباء والخبراء الأجانب ضمن فريق أطباء إينوفينتي هذا الفريق يُعد ضمن أميز الأطباء في العالم وهم من جنسيات مختلفة مثل اليابان وأمريكا وإيطاليا وإنجلترا وغيرها من مدارس طبية متباينة ومتميزة.

الأجهزة المتخصصة.

تم تجهيز صرح أنوڤينيتي بأفضل الأجهزة التي تجعل المريض يشعر وكأنه يُعالج خارج مصر، لأن الاعتماد يكون على أحدث وأفضل الأجهزة المستخدمة حول العالم لراحة المريض والوصول به إلى أقصى درجات الراحة وأسرع طُرق التعافي وأأمنها.

الأساليب والأجهزة المستخدمة غير مُتاحة داخل مصر إلا في إينوفينتي. لذلك فإن التجربة داخل إينوفينتي ستكون مغايرة لكثير من التجارب التي خاضها المريض. والجدير بالذكر أن الفريق مُدرب بأعلى درجات التدريب على استخدام الأجهزة لكافة المرضى وكيفية التعامل معها والحفاظ عليها والأهم استخدامها في صالح المريض.

الاهتمام بالتعقيم وجودة الأجهزة المستخدمة أحد أبرز المسئوليات التي يحملها مسؤولو إينوفينتي على عاتقهم، حتى لا تتعدى فرص العدوى 0% وحتى يظل الصرح الكبير قبلةً لكبار رجالِ الأعمال والمسئولين والشخصيات المؤثرة على حدٍ سواء.

مميزات أخرى.

يسعى القائمون على إينوفينتي على توفير تجربة متكاملة من الراحة بكافة أشكالها…

● يتوفر بالمركز جراج للسيارات مجاني الاستخدام لروَّاد إينوفينتي.

● يمكنك الاستجمام والاسترخاء بالقرب من حمام سباحة صمم خصيصًا لتجربة فريدة قبل الدخول إلى غرفة الكشف.

● توجد منطقة مخصصة للأطفال يمكنهم فيها قضاء أوقات ممتعة في حين زيارة أحد الوالدين للطبيب.

يهدف أنوڤينيتي إلى توسيع انتشاره في مصر بشكل قريب والتوسع ليكون موجودًا في أماكن متفرقة في مصر ثم الانتشار في الوطن العربي والوصول لخدمة العملاء في العديد من الأماكن بأوروبا وأمريكا ويأتي هذا التوسع بناءً على تجارب ناجحة للعديد من الحالات التي أكدت بشكل كبير نجاح تجربتها بل وانبهارها بالتجربة ككل وترشيحها للأصدقاء.

June 4, 2018

Article News Innovinity

Because your skin matters; unwanted hair in certain body parts can bother your look and feel, for that we have the solution; pulses of laser light that destroy the hair follicle from the roots; resulting in an extra soft skin free of hair after these sessions.
June 4, 2018

Article News Innovinity

Because your skin matters; unwanted hair in certain body parts can bother your look and feel, for that we have the solution; pulses of laser light that destroy the hair follicle from the roots; resulting in an extra soft skin free of hair after these sessions.